شاشات لاندكروزر 




هل سئمت شاشات السيارات المتواجدة في السوق؟ والتي تعدك باستخدام يطول، ومميزات لا مثيل لها، ولكن الحقيقية عكس ذلك تمامًا، حسنًا لا داعي للوقوف عند تجارب الماضي السيئة كثيرًا، لأننا نقدم لك اليوم واحدة من أفضل شاشات السيارات التي يمكنك اقتناؤها على الإطلاق، ألا وهي شاشات لاندكروزر المميزة بإصدار أندرويد مطور من ماركة بي كار العالمية.


فبالرغم من أن شاشات السيارات على اختلاف أنواعها، وأنماطها تساهم في إضفاء عنصر جمالي، ورونقًا أكثر حداثة على السيارة الموضوعة بداخلها، إلا أن تلك ليست الوظيفة الرئيسية التي دعت الحاجة من أجلها إلى تصنيع شاشات السيارات، حيث باتت شاشات السيارات اليوم تساهم بشكل رئيسي في تسهيل الكثير من الأمور على قائدي المركبات، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالقيادة،  فهي تساعدهم في التعرف على الطرق، والمعلومات المهمة الخاصة بها، كما تساهم في خلق أجواء ترفيهية أكثر متعة، وراحة على الرحلات.


وبما أن شاشات السيارات باتت عنصرًا مهمًا لا غنى عن تواجده في كل مركبات اليوم ندعوكم لاقتناء الشاشة الأكثر تميزًا على الإطلاق شاشة لاندكروزر، فهذه الشاشة ليست كأي شاشة سيارة قد شهدتها من قبل، وإنما تختلف كليًا فيما تقدمه لك من مميزات، وخدمات.


تأتيكم شاشات لاندكروزر بحجم 16 انش، وهذا لكي توفر رؤية واضحة، ومريحة للعين لمستخدميها أثناء القيادة. وما يجعلها مميزة حقًا هي أنها قابلة للاستخدام على موديلات سيارات متنوعة من موديل 2008 الى موديل 2015، مما يجعلها متلائمة مع أنماط مختلفة من الموديلات.


مع شاشات لاندكروزر أنت على موعد مع الترفيه المتواصل، وهذا مع ذاكرة داخلية تتراوح ما بين 32  قيقا إلى 128 قيقا بايت ليس هذا فقط، وإنما أيضًا هناك إمكانية إدخال الإنترنت على الشاشة من خلال نقطة اتصال واي فاي، أو مودم، أو نقطة اتصال، وهذا بالتأكيد سيساعدك كثيرًا في رحلتك داخل السيارة مهما طالت مدتها. 


وبجانب دعم الشاشة لاتصال الانترنت، فهي أيضًا تدعم اتصال البلوتوث لكل من المكالمات الصوتية، والمقاطع الصوتية من الهاتف بشكل مباشر الى سماعات السيارة دون حاجة لتواجد الكثير من الوصلات، والأسلاك.


كما أن الشاشة مزودة أيضًا بمخرج مخرج يو اس بي، وهذا سيساهم في نقل، واستقبال الملفات من جهازك إلى الشاشة بكل سهولة. وتدعم شاشة شاشات لاندكروزر ازرار الدركسون لتوفير استخدام أكثر سلاسة.




وقد راعت  شاشات لاندكروزر عدم إفساد المظهر الجمالي للمركبات التي توضع فيها، حيث تأتي بألوان إضاءة مطابقة مع لون السيارة مما يضفي مظهرًا أكثر تناسقًا.


وبجانب كافة الإمكانيات الرائعة التي سبق وذكرناها هناك أيضًا باقة من الإمكانيات المميزة الأخرى التي تجعل استخدام شاشات لاندكروزر ضرورة لا غنى عنها في سيارتك، فهي تدعم تركيب اربع  كاميرات متنوعة لتوفير رؤية أكثر وضوحًا لقائد المركبة منها كاميرا أمامية، وكاميرا خلفية، وكاميرا جانبية، كما تعمل أيضًا على دعم عدد مختلف من الخرائط لتكون رفيقًا استرشاديًا مميزًا خلال رحلتك منها خرائط الصحراء التي تعمل على إشارة الأقمار الصناعية ، وخرائط قوقل ماب، وخرائط سايجك، بالإضافة إلى خرائط أي قول تعمل على الأقمار الصناعية، هذا ونوفر خدمة التحديث المجاني لكافة هذه الخرائط لجميع عملائنا. كما ونقوم بتركيب الشاشات بشكل سلسل مباشرة مع مدخل فيش الوكالة دون حاجة إلى إجراء أي توليف، أو قطع، أو تعديل على الأسلاك، مما يحافظ على المظهر العام للسيارة كما هو دون أي مساس.